منتدى الإسلام

أخي/ أختي الزائر (ة)..

نشكر لك زيارة منتدى الاسلام، و نأمل انك وجدت فيه الفائدة و المتعة التى ترجو.

نتشرف بانضمامك الى مجموعتنا عضوا مميزا،و أخا فاعلا..

تفضل بالتسجيل معنا
صلى على رسول الله..

منتدى الإسلام..إسلامنا نور يضيئ دربنا..

من هنا نبدا و في الجنة نلتقي
سبحان الله و بحمد سبحان الله العظيم
اللهم صل على رسول الله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير
الله الله ربي لا شريك له
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اللهم اجمع كلمة المسلمين   اللهم وحد صفوفهم  اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه  اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور  اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيرا لنا  وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا  اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة  ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا  ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك  والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة  ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين

المواضيع الأخيرة

» يجب ألا يموت الأمل!
السبت مارس 19, 2016 12:41 pm من طرف المدير العام

» صراع! صراع صراع
السبت مارس 19, 2016 12:41 pm من طرف المدير العام

» أَنْقِذُوا (العَرَبِيّ)!
السبت مارس 19, 2016 12:39 pm من طرف المدير العام

» تسهيل النجاة
السبت مارس 19, 2016 12:39 pm من طرف المدير العام

» كيف نعيش الأزمة؟
السبت مارس 19, 2016 12:38 pm من طرف المدير العام

» جنايتتا على المؤسسات الخيريّة !
السبت مارس 19, 2016 12:36 pm من طرف المدير العام

» الاستغلاق المؤسسي..،!
السبت مارس 19, 2016 12:36 pm من طرف المدير العام

» داعية العناد وضراوة الاعتياد
السبت مارس 19, 2016 12:35 pm من طرف المدير العام

» الغلو يصنع القادة أم يصنع الطُغاة
السبت مارس 19, 2016 12:27 pm من طرف المدير العام


    بيان في وجوب نصرة أهل البحرين وكفّ عادية (القرامطة) _ أهل المظاهرات هناك _ عنهـم

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    المدير العام
    المدير العام

    تاريخ التسجيل : 24/03/2011
    عدد المساهمات : 221

    بيان في وجوب نصرة أهل البحرين وكفّ عادية (القرامطة) _ أهل المظاهرات هناك _ عنهـم

    مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس أبريل 21, 2011 5:30 am



    بيان في وجوب نصرة أهل البحرين وكفّ عادية (القرامطة) _ أهل المظاهرات هناك _ عنهـم

    حامد بن عبدالله العلي

    الحمد لله الذي أمـر بالجهاد دفاعـاً عن الدين ، وحرمة المسلمين ، وجعله ذروة السنام ، وأعظـم الإسلام ، ورفعـةً لأمّـة خيـرِ الأنـام .

    والصلاة والسلام على نبيّنا محمّد ، وعلى آلـه ، وصحبه أجمعيـن ، لاسيما أمّهـات المؤمنين ، والخلفاء الراشدين : الصدّيق الأعـظم ، والفاروق الأفخـم ، وذي النوريـن ، وأبي السبطين رضي الله عنهم ، وأرضاهـم :

    وبعـد :

    فقد شهد العام أجمع ما يقوم بـه القرامطة الجدد في البحرين ، هذه الأيـام ، من إستحلال دماء المسلمين ، والإغارة على نسائهم ، والعدوان على ممتلكاتهم ، والإمعان في العداوة ، وإشـاعة الإفسـاد ، وتخريب البلاد ، وقتل العبـاد .

    وذلك كلُّه بدعـم لايخفـى من النظام الإيراني المجرم ، الذي لم يزل منذ أن قام إلى يومنا هذا ، لايدخـر وسعـاً في إلحاق الضـرر بأمـّة الإسلام ، والتآمـر عليها مع أعدائها ، مما ذاع واشتـهر ، وبلغ الآفـاق وإنتشـر .

    وقـد كان ولايزال يكـرّر مطالبه بالإستيلاء على البحرين ، والخليج كلَّه ، تحت حجة أنـه خليج فارسي مـن ممتلكـات الفرس !!

    وأيضا ضمـن مخطط مشهـور ، ومنشـور ، يستهدف الإستيلاء على المنطقة الشرقية في السعودية ، لإحتلال الشريط النفطي ، ثـمَّ الزحـف إلى الحرمين ، إلـى مكّـة العاصمة الروحيـّة لأمـّة الإسلام ،

    ثم المدينة لنبش قبور الصحابة رضي الله عنهـم ، وإلقائها في القمامات لتأكلها الكـلاب !

    وإخـراج جثامين أهل البيت ونقلها إلى إيران !!

    وذلك كلـّه في مشروع يحـلم بالسيطرة على كلِّ بلاد المسلمين ، ثـمَّ إعمـال السيـف في أمَّة محمـَّد صلى الله عليه وسلم ، ومسحها من الوجـود .

    وهذا المشروع القرمطي الخبيث ، الذي يبدأ تنفيـذه هذه الأيـام في البحريـن ، يتلـقَّى أيضا دعـما أكبـر من الجيب الإيراني في الكويت : من نواب في مجلس الأمة ! ومـن تجـار موالين لإيران مشهورين ، ومعروفـين ،

    يتزعّمهم رجل أعمـال لم يعـد يخفى على أحـد في الكويت إسمـه ، وما يفعـله ، إيراني الولاء ، واللسان ! وهـو يتلقـَّى تغطيـة مريبـة لامحـدودة ، ليستـمر فيما يفعله من جرائـم في حقّ أهل البحريـن ، وسط صمـت مريب !!

    هذا .. وقـد بلغ الأمر بجرائم القرامطة في البحرين هجومهم على الآمنين في بيوتهـم ، وإعمالهم السيوف ، والخناجر ، في عامـة الناس ، قتـلاً ، وطعنـاً ، وذبحاً ، وإسماع أهل البحرين الوعيد بإبادتهـم ، وإخراجهـم من بلادهـم ، وهتك أعراض نسائهم !!

    ومعلوم أنَّ مخططهم الخطير الذي يستهدف تمكين إيران من إبتلاع البحرين ، لن يتوقف إلى أن يبـلغ مداه ليلتقي مع كبير القرامطة طاغيـة ليبيا الذي يساعده في إبادة المسلمين هناك نظام بشار الأسـد حليف النظام الإيراني المجـرم !

    وفي طريقهـم في هذا المشـروع الشيطاني ، يحلمـون بقتـل من في طريقهـم من أهل الإسلام ، حقـدا على هذا الدين ، وعلى العروبة التي حملته إلى العالميـن .

    ولهذا فإنَّ التصدِّي لخطرهم في البحرين من أعظـم الجهاد ، وأفضـل القربات ، وردِّهـم عن مقاصدهم الخبيثة على أهل الإسلام من أهـم فرائض الدين ، وواجبـات الموحـدين .

    لأنه يقـطع هذا المشروع من أوّلـه ، وينهيه في مهده ، وقبل إستفحال أمره .

    فالواجب الإسـراع في نجـدة أهـل البحرين في جهادهم ضـدّ هذه الطائفـة المجرمـة المخرّبـة المفسدة ، أعـداء الله ، ورسوله ، وصحابته ، وأعـداء الأمـّة ، كما كانوا في كلّ عصـر ، وفي كـلّ مصر .

    هذا .. ومن يقوم بهذا الواجب العظيم فيُقتل فيه فهو من أفضل الشهداء ، ومن يبذل فيه ماله أو جهـده ، بنيـّة تخليص الأمـة من هذا الشر العظيم ، فهو من أفضل الجهـاد في سبيل الله تعالى .

    فنهيب باهل البحرين أن يتفقوا على كلمة سواء ، وأن يلتفوا حول هدف واحد فحسب في هذه المرحلة ، هو إزاحـة هذا الخطر الأكبر على البحرين ، والأمـّة ، وأن يتعاونوا فيما بينهم ضـد هذه الطائفة القرمطية الخبيثة .

    وأن يدعـوا خلافاتهم كلَّها جانـبا ، فهذا من أوجب الواجبات عليهم اليوم ، ومن يشكك فيه فهو من المخذّليـن ، والمرجفين ، الذين يعينون أعـداء الإسلام عليه .

    ثـمَّ نهيـب بكم يا أمـّة الإسلام أن لاتدعوا أهل البحرين في محنـتهم يلاقون من هؤلاء القرامطـة ما يلاقونه من القتل ، والذبح ، والبغي ، والعدوان ، ثـم يميلون على أمة الإسلام فيكملون جرائمهـم فيها .

    قال تعالى ( وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر ) .

    وقال صلى الله عليه وسلم : ( أنصر أخاك ظالما أو مظلوما ) رواه البخـاري ، وفيه أنّ المعنى في حالة الظالم منعه ، وحجزه عن ظلمه ، فكلّ شعب مظلوم تجب نصـرته ، وخذلانه إثم مبين ، ومخالفة عظيمة لفرض الدين.
    .
    وقال صلى الله عليه و سلم : ( ما من امرئ يخذل امرءا مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه ، وينتهك فيه من حرمته ، إلاّ خذله الله تعالى في موطن يحب فيه نصرته ، وما من أحد ينصر مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه ، وينتهك فيه من حرمته ، إلاّ نصره الله في موطن يحبّ الله فيه نصرته ) رواه أحمـد وأبو داود .
    .
    وقال صلى الله عليه وسلم : ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ، ولا يسلمه ، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ، ومن فرَّج عن مسلم كربة فرج الله عنه بهـا كربة من كرب يوم القيامة ، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة ) متفق عليه ،

    ومعنى يُسلمه ، أي يتخلَّى عنه ، فيراه يُظلم ولاينصره ،

    وأيُّ تفريجٍ لكربة أعظـم من نجـدة المسلم الذي يتعرَّض لما يتعرض له أهل البحرين من البغي ، والعـدوان ، الذي يفتك بالأرواح ، وينتهك الإعراض ، وينتهب الأموال ، وفوق ذلك يستهدف الدين كله بالمحـو ، وأمة بالإسلام بالإبادة ؟!!

    فهبوا يا أبناء الإسلام إلى إخوانكم في البحرين ، وأغيثوهـم بما تستطيعون ، حتى تنجـلي عنهم الغمـّة ، وتنكـشف الملمّـة
    ،
    هذا ونحن على يقين بإذن الله تعالى أن خطـر هذا النظام الإيراني سيزول وشيكا ، وأن جيـوبه التي وزعها على بلاد الإسلام لإحداث الفتن فيهـا ، سيرتـدَّ عليها كيـدها ، ومكرها بإذن الله تعالى قريبا .
    .

    والله المستعان ، وهو حسبنا ، عليه توكَّلنا ، وعليه فليتوكّل المتوكـّلون

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 3:41 am